السيارة الهاتشباك الكهربائية MG4 الجديدة في مصر

بتاريخ: 2024-06-14 14:55:55

تنطلق السيارة إم چي 4 في مصر من خلال  وكيلها الحصري في السوق المصري لأول مرة  بطرازها الكهربائي الجديد و بشكلها المميز الجذاب ، وتنتمي إم جي 4 لفئة السيارات الكروس أوڤر الرياضية ، وجاء الكشف عن انطلاقها في مصر على فعالية أقيمت بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق علامة MG التجارية إلى جميع أنحاء العالم ، حيث إن صناعة السيارات MG تطورت من خلال مرورها بمراحل عديدة وكبيرة، بداية من كونها سيارة رياضية بمقعدين إلى سيارات سيدان ومتعددة الاستخدامات وأخيرا كهربائية والتي تُقدم الأن في السوق المصري.

 

إم جي 4 الكهربائية الجديدة منافس قوي للعديد من السيارات 

 

تنافس السيارة MG4 الكهربائية الجديدة العديد من طرازات السيارات الجديدة ومن ضمنها ڤولكس ڤاجن ID3 .. وتعتمد MG4 علي منصة إنتاج MSP الجديدة ، وقد تقرر أن تكون هذه السيارة أول طراز كهربائي يُتاح لعملاء السوق المصري لتكون– بحسب تصريحات الوكيل الحصري في مصر للشركة المنتجة – بداية عصر جديد من الشراكة لهذا الطراز العصري الحديث.

 

MG4 في نسختين جديدتين علي السوق المصري 

 

تُقدم MG4 في مصر نسختين جديدتين ، كلاهما دفع خلفي ..

الأولى "ستاندرد" وتعتمد على بطارية LFP من الليثيوم والحديد والفوسفات  سعة 51 كيلووات بقوة 168 حصان ميكانيكي وتستطيع السير لمسافة 350 كيلو متر في الشحنة الواحدة بقوة عزم 250نيوتن متر ،وتنطلق هذه النسخة من صفر إلى 100كم/س خلال 7.7 ثواني وصولا لسرعة قصوى 160 كم/س.

 

أما النسخة الثانية "لاكشري" مزودة ببطارية سعة 64 كيلو وات /س بقوة 200 حصان ميكانيكي، وتستطيع السير في ظروف القيادة العادية حتى 450 كيلو متر في الشحنة الواحدة ، وتنطلق أيضا من صفر إلى 100كم/س في 7.7ثواني.

 

مواصفات عصرية للسيارة الجديدة الكهربائية 

 

يتوفر بالسيارة الجديدة نظام تشغيل ذكي للموتور و كونسول أمامي طائر بتصميم ذكي وشاحن لاسلكي "الفئة الأعلى تجهيزا" ونظام الشاشة يعمل بالأوامر الصوتية بالنظام الذكي وكذلك اللمس ، والكاميرا تعمل بنظام 360.



ام جي ٤ -  أول سيارة تعتمد على منصة بناء MSP المتطورة

 

تمثل سيارة ام جي ٤ أول سيارة كهربائية جديدة تعتمد على منصة بناء MSP المتغيرة التي تم تطويرها خصيصاً لتوفر عدة مزايا منها المرونة واستغلال المساحة الجيد مع خفض الوزن وتقبلها للتكنولوچيات الحديثة.

 

وتدعم المنصة الجديدة  موديلات من عدة  فئات بين السيدان والهاتشباك  والڤان وال SUV بطول بين 2.65 متر و 3.10 متر، كما تستقبل بطاريات تتراوح سعتها بين 40 و 150 كيلووات / ساعة.

 

وتأتي بطاريات ام جي ٤ بتصميم One Pack الممتعة بعمر أطول وكفاءة حرارية أفضل إذ تدعمها منظومة التبريد. 



تعاون أم جي مع الجهات المصرية لتقديم خدمات جديدة

 

تعد إم چي 4 الجديدة واحدة من السيارات الكهربائية المقرر تشغيلها لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية الجديدة حيث كانت وزارة النقل قد أعلنت عن بدء تشغيلها من وإلى العاصمة الجديدة  ، وسيتم تشغيل 10 سيارات كهربائية " تاكسي" تجريبيا كمرحلة أولى من إجمالي عدد 145 سيارة كهربائية سيتم تشغيلها تباعا ، من بينهم  85 سيارة من طراز إم چي 4 .

 

وأضافت الوزارة أن حجز السيارة سيكون متوفر عن طريق التطبيق الذكي للهاتف المحمول والمزمع إطلاقه مع أول يوم تشغيل للسيارة ،وبالسيارة إمكانية الدفع بطريقتين ..إما عن طريق الكريديت كارد او الدفع النقدي. 

 

كما يوجد خط ساخن  19157 لتلقي الشكاوى ومقترحات الركاب . ومن حيث أمان الركاب  تأتي السيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج ، وأجهزة تحديد المواقع GPS ، وعلي اتصال دائم  بغرفة التحكم المركزية داخل شركة الاتحاد العربي (سوبر چيت).

 

ويشار إلى أن السيارة الجديدة ستنضم إلي باقي عائلة إم چي الحالية والمكونة من 4 سيارات هم ..إم چي 5 و إم جي 6 و إم چي RX5  وإم چي  ZS .



أسعار إم جي 4 الكهربائية الجديدة 

 

يبلغ سعر النسخة الأولى "ستاندرد" للسيارة MG 4  مليون و350 ألف جنيه ، بينما يصل سعر الفئة الأخرى " لاكشري"  الأعلى مليون  و650 ألف جنيه.

اختر السيارة التي تناسبك

جديدة أم مستعملة؟ اختر الماركة أو النموذج أو الشكل الخارجي

لم تقرر بعد؟ اختر النطاق السعري المناسب لك واترك الباقي علينا.

تعرف على المزيد

نحن على استعداد لمساعدتك

تواصل بنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية

اتصل بنا في أي وقت

01110120316

تواصل بالدعم

yallagt@outlook.com

مركز المساعدة

yallagt.com/contact-us

+