بوجاتي تكشف عن سيارة توربيون الجديدة - قوة بلا حدود مع 1775 حصان

بتاريخ: 2024-06-21 14:25:05

كشفت بوجاتي عن أحدث سياراتها توربيون Hybrid، والتي تمثل نقلة نوعية في عالم سيارات بوجاتي مع تقنية الهجين، وبعكس سابقتها تشيرون بخلاف محركات W16 رباعية التوربو في بوجاتي تشيرون، يتم تشغيل سيارة بوجاتي الرياضية الخارقة من الجيل التالي توربيون بمحرك V16 جديد كليًا سعة 8.3 لترًا بسحب الهواء الطبيعي - تم تصميمه بمساعدة Cosworth - مقترنًا بمحور إلكتروني أمامي مع محركين كهربائيين ومحرك كهربائي مثبت على المحور الخلفي ويوفر مدى كهربائي يصل إلى 60 كم، مع صندوق سرعة ثنائي التعشيق من 8 سرعات.

يمكن للسيارة تحقيق تسارع 0-100 كم/س في 2 ثانية فقط وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 445 كم/س عند استخدام مفتاح السرعة.

تصميم بوجاتي توربيون يأتي بمزج الهندسة التقليدية مع الكفاءة الحديثة

تصميم توربيون يجمع بين التطور والحداثة ويحتفظ بأناقة بوجاتي الأيقونية مع لمسات حديثة مثل الأبواب العمودية و خط وسطي يمتد على طول السيارة. يتضمن التصميم الخلفي اسم بوجاتي مضاء مدمج في شريط LED مقسم. وفي الداخل، تحافظ السيارة على معايير الفخامة اللائقة بعلامة بوجاتي وتوفر العديد من الميزات مثل الدواسات القابلة للتعديل كهربائياً و عجلة قيادة بمحور ثابت يتضمن عدادات فريدة مصممة بالتعاون مع خبراء الساعات السويسريين بمزيج من المميزات التقليدية المعروفة والابتكارات الحديثة المتطورة. ونعتقد أن الميزة التصميمة الأكثر جمالاً وأناقة في السيارة جاءت بفضل الموقع الثابت لعدادات السرعة وسط عجلة القيادة والقريب من السائق.

سوف يتعرف خبراء الساعات على التوربيون باعتباره قطعًا ميكانيكية تُستخدم في الساعات عالية الجودة لزيادة الدقة. ترى بوجاتي أن توربيون هو عمل كبير خالد من الكمال الميكانيكي. ويصبح ذلك واضحًا بسهولة عندما تفتح الأبواب ثنائية السطوح التي يتم تشغيلها كهربائيًا لرؤية التصميم الداخلي المذهل للسيارة ، حيث ٓتعرض ثلاثةُ أقراص كبيرة مثبتة على عجلة القيادة كلٓ شيء بدءًا من السرعة وحتى دورات المحرك وكمية الوقود ودرجة حرارة المحرك والمزيد. ليس هناك شاشة في الأفق. تم تصميم وتصنيع المقاييس بواسطة صانعي ساعات Switch، ويتم تثبيتها بشكل دائم على عمود التوجيه بحيث تظل ثابتة أثناء إدارة عجلة القيادة. وفي الوقت نفسه، ستجد في الكونسول الوسطي مجموعة من المفاتيح المصنوعة من الألومنيوم، و الأقراص الدوارة، ورافعة كريستالية واحدة لتشغيل محرك V-16. الغرض من كل هذا هو إعطاء Tourbillon مظهرًا خالدًا، ولكن هناك شاشة رقمية مخفية في الجزء العلوي من الكونسول الوسطي ، عند الطلب، سيتم تدويره لأعلى ليمنح السائق إمكانية الوصول إلى Apple CarPlay، من بين أشياء أخرى.

سعر سيارة بوجاتي توربيون الجديدة

على الرغم من أننا نرى السيارة اليوم، إلا أن تلك الحقبة لن تبدأ حتى عام 2026 عندما سيتم تسليم أول 250 سيارة إنتاجية. وفي الوقت الحالي، يبلغ سعر Tourbillon المبدئي 3.6 مليون يورو (حوالي 3.9 مليون دولار بأسعار الصرف الحالية).

اختر السيارة التي تناسبك

جديدة أم مستعملة؟ اختر الماركة أو النموذج أو الشكل الخارجي

لم تقرر بعد؟ اختر النطاق السعري المناسب لك واترك الباقي علينا.

تعرف على المزيد

نحن على استعداد لمساعدتك

تواصل بنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية

اتصل بنا في أي وقت

01110120316

تواصل بالدعم

yallagt@outlook.com

مركز المساعدة

yallagt.com/contact-us

+