راية أوتو وإطلاقها سيارات XPENG الكهربائية الجديدة في مصر وأفريقيا

بتاريخ: 2024-06-28 13:44:21

أعلنت شركة راية أوتو التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية عن إطلاق سيارات  سيدان إيكسبينج P7 وإيكسبينج SUV G9 في مصر وأفريقيا لأول مرة بعدما أصبحت الوكيل الحصري لشركة إيكسبينج الرائدة في تصنيع السيارات الكهربائية وذلك خلال حفل كبير أقيم بالمتحف المصري الكبير.

ويهدف دخول شركة راية أوتو لأول مرة في قطاع السيارات في مصر وأفريقيا إلى تحقيق تحول نوعي في هذه الصناعة كونها أول مستورد للسيارات الكهربائية النقية في مصر وكجزء من التزامها بدعم الاستدامة وحماية البيئة وحرصها على تعزيز وجودها في السوق.

- مميزات لا مثيل لها لسيارة إيكسبينج الكهربائية الجديدة في مصر

يعد الاتجاه نحو استخدام السيارات الكهربائية في مصر خطوة  ضرورية لتقليل انبعاثات الكربون وخلق بيئة صحية أفضل للأجيال القادمة وذلك من خلال تقديم سيارات إيكسبينج الكهربائية الجديدة كحلول حديثة وفعالة مقارنة بالسيارات التقليدية، حيث سيساهم ذلك بشكل كبير في تغيير مشهد النقل في مصر بشكل إيجابي، لتصبح على أعتاب مستقبل واعد للنقل المستدام ، حيث شركة إيكسبينج على أفضل التقنيات الحديثة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، مما يجعلها من أكثر السيارات الكهربائية تقدما من حيث الامان والرفاهية والأداء العالي المتميز بفضل تصنيعها وفقا للمعايير العالمية التي تضمن الجودة العالية والموثوقية الممتازة.

- ضمان وصيانة للسيارة الجديدة الكهربائية من أجل سلامتك

تمتلك شركة راية خطة طموحة لتقديم مجموعة متنوعة من سيارات إيكسبينج إيچيبت في السوق المصري مدعومة بكافة خدمات ما بعد البيع والصيانة بمعايير جودة قياسية تتيح للعملاء تجربة استثنائية فريدة من نوعها.

حيث تقدم  إيكسبينج إيچيبت خطة  ضمان حصرية لمدة  ثماني سنوات أو عند الوصول إلى 160 ألف  كم للبطارية ومجموعة نقل الحركة مع ضمان أساسي يمتد لمدة خمس سنوات أو الوصول إلى 120 ألف كم، وهو ما يؤكد التزام راية أوتو و إيكسبينج  بتقديم سيارات ذات جودة عالية لامثيل لها تعمل على تلبية كافة متطلبات العملاء، كما توفر راية أوتو خدمة مجانية غير محدودة للمساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات وتسجيل مبدئي لمدة عام لجميع عملاء إيكسبينج في مصر.

- كيفية الشحن الكهربائي لسيارات إيكسبينج إيچيبت الجديدة

تتميز سيارات إيكسبينج بمواصفاتها الأوروبية الفريدة بفضل التكنولوجيا المتطورة والتصميم الحديث والميزات المخصصة التي تقدمها ، وتوفر نطاق WLPT والذي يتراوح من 475 إلى 600 كم بشحنة واحدة،  وهو ما يعد ميزة مثالية لمحبي السفر لمسافات طويلة، بالإضافة إلى أن قدرتها تسمح بالشحن السريع DC بما يصل من 10%  إلى 80% خلال  25 دقيقة، وهو ما يميزها عن السيارات الكهربائية الأخرى في السوق المصري، ويمكن أيضا شحن إيكسبينج P7 القياسية خلال نحو عشر ساعات بتيار ترددي AC قوته 11 كيلووات.

 

 
وتبدأ اختيارات P7 من نسخة الدفع الخلفي ذات قوة 276 حصان ، وتدعم فئات إيكسبينج بطارية NMC وسعتها 86.2 كيلووات/ ساعة ، توفر مدى سير رسمي بين 505 و 576 كم حسب الفئة.

 


أما إيكسبينج G9 فتبدأ اختياراتها أيضا من نسخة الدفع الخلفي ذات قوة 276 حصان مع بطارية LFP سعتها 78.4 كيلو وات/ ساعة لقطع حتى مسافة 460 كم في الشحنة الواحدة.

وتوجد فئة أعلي ببطارية NMC سعتها 98 كيلووات/ ساعة توفر مدى سير رسمي  حتى 570 كم في الشحنة الواحدة ، أما الفئة الأعلى تجهيزا فتعمل بدفع كلي وقوتها الإجمالية 550 حصان ، بينما تقطع 520 كم في الشحنة الواحدة.

يستغرق الشحن لفئات إيكسبينج الكهربائية الجديدة بالتيار الترددي بين 9 و11 ساعة ، ولكن باستخدام التيار المباشر يتم الشحن من 10% إلى 80% خلال قرابة 25 دقيقة.

- إيكسبينج إيچيبت الجديدة تقنيات عالية من التكنولوجيا الحديثة والمتطورة

تأتي سيارتي إيكسبينج P7 وSUV G9 بأنظمة لدعم السائق ، تتضمن مثبت السرعة التفاعلي  وحفظ المسار داخل الحارة المرورية مع إمكانية التبديل الذاتي للمسار وضبط سرعة السيارة تلقائيا وفقا للسرعة القانونية المقررة ، مع تحذيرات التصادم الأمامي والخلفي ، والنقطة العمياء ، والكبح تلقائيا عند الطوارئ  والركن الذاتي.
وبداخل السيارة توجد شاشة رئيسية 15 بوصة مع عدادات رقمية بالسيارتين ، بينما تحصل إيكسبينج G9 علي شاشة أخري للراكب الأمامي قياسها 15 بوصة .

 وتوفر سيارات إيكسبينج للساائقين  القدرة علي ربط هواتفهم الذكية بسهولة للحصول على تجربة قيادة محسنة في MY24 من خلال  تقنية  أبل كار بلاي   المدمجة إلي جانب تقديم خدمات تركيب الشاحن المنزلي بكل سهولة ، بالإضافة إلى وجود مراكز خدمة معتمدة في شرق وغرب القاهرة .


- آمال وطموحات راية أوتو في مصر

تخطط  راية أوتو افتتاح صالتين عرض بحلول نهاية العام الجاري، حيث بدأت إحداهما بالفعل في استقبال العملاء  بمدينة الشيخ زايد.

اختر السيارة التي تناسبك

جديدة أم مستعملة؟ اختر الماركة أو النموذج أو الشكل الخارجي

لم تقرر بعد؟ اختر النطاق السعري المناسب لك واترك الباقي علينا.

تعرف على المزيد

نحن على استعداد لمساعدتك

تواصل بنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية

اتصل بنا في أي وقت

01110120316

تواصل بالدعم

yallagt@outlook.com

مركز المساعدة

yallagt.com/contact-us

+