ظهور جديد لسيارة شيفروليه الأشهر في السوق المصري وهي شيفروليه اوبترا قريبا

بتاريخ: 2024-08-29 11:56:25

شيفروليه أوبترا 2025 ستعرض من خلال شركة منصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة شيفروليه في مصر، تقادم سيارة شيفروليه أوبترا المجمعة محليا في السوق المحلي خلال الفترة المقبلة قريباً.

ظهور شيفروليه الجديدة والسعر المتوقع

وكان الظهور الأخير للسيارة شيفروليه نيو اوبترا في مارس عام 2023، وكان سعرها حينها 501 ألف جنيه، ثم غادرت الأسواق المصرية.

وتواصل علامة شيفروليه نجاحاتها بسوق السيارات المصرية، من خلال تقديم شيفروليه أوبترا الجديدة كليا، لتواكب تطور هذه السيارة عالميا وتقدم أحدث وأفضل المواصفات للمستهلك المصري، وبسعر منافس.

وحسب مصدر، فإن مجموعة منصور للسيارات، بدأت في تجميع طرازات شيفروليه أوبترا الجديدة كليا في مصنع جنرال موتورز مصر بالسادس من أكتوبر، ليضيفوا تصميما جديدا لسوق السيارات في مصر.

وأشار المصدر إلى أن شيفروليه أوبترا الجديدة كليا، سيتم تقديمها في السوق المصري خلال الربع الأخير من العام الجاري أو مطلع العام المقبل 2025، ويتوقع المصدر أن يقترب سعر السيارة الجديدة من 800 ألف جنيه.

المواصفات المتوقعة لشيفروليه اوبترا الجديدة

شيفروليه اوبترا قد تواجه منافسة قوية في السوق المحلية مع عددا من السيارات أبرزها نيسان صني ورينو لوجان وبيجو 301، وام جي 5 وفيات تيبو.

تعتمد شيفروليه اوبترا الجديدة كليا، على محرك رباعي الأسطوانات سعة 1500 سي سي، بقوة اجمالية 98 حصان، وأقصى عزم للدوران 141 نيوتن متر.

ومن المتوقع أن تأتي السيارة بمجموعة من وسائل الأمان والسلامة أبرزها وسائد هوائية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، وانذار مانع للسرقة وريموت كنترول للتحكم عن بعد، وغيرها.

وكذلك من المتوقع أن يتم تقديمها بباقة من التجهيزات والمواصفات مثل مكيف هواء، زجاج كهربائي أمامي وخلفي، سنتر لوك، نظام ترفيهي صوتي ومدخل AUX، ومخرج USB، ومصابيح ضباب، وحساسات ركن، وعجلة قيادة قابلة للتعديل، وغيرها.

وتقديم الجيل الثالث من شيفروليه أوبترا الجديدة كليا، يأتي امتدادا لاستراتيجية الشركة فى تقديم منتجات عالية الجودة، تتناسب دائما مع متطلبات واحتياجات المستهلك المصري.

اختر السيارة التي تناسبك

جديدة أم مستعملة؟ اختر الماركة أو النموذج أو الشكل الخارجي

لم تقرر بعد؟ اختر النطاق السعري المناسب لك واترك الباقي علينا.

تعرف على المزيد

نحن على استعداد لمساعدتك

تواصل بنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية

اتصل بنا في أي وقت

01110120316

تواصل بالدعم

yallagt@outlook.com

مركز المساعدة

yallagt.com/contact-us

+