چيلي بريفيس الجديدة - تجهيزات قيمة لتصبح اكثر راحة وأمان

بتاريخ: 2024-06-23 11:19:19

چيلي بريفيس الجديدة - تجهيزات قيمة لتصبح اكثر راحة وأمان

تمتاز السيارة الجديدة چيلي تريڤيس بالعديد من المميزات التي تجعلها فريدة في نوعها.. فهي ذات أداء قوي، راحة مطلقة، أمان في كل الأوقات، إستخدام  أحدث أساليب التكنولوچيا الحديثة.

صممت سيارة چيلي بريفيس الجديدة لأولئك الذين يبحثون عن التميز، حيث يروي كل عنصر فيها قصة جديدة في الابتكار والتفرد والتميز، وكل تفصيل يحمل بصمة الشغف والدقة ، إن سيارة چيلي بريفيس الجديدة تأخذك في تجربة جديدة تثير شغفك لاستكشاف العالم بأسلوب جديد فچيلي بريفيس الجديدة ليست سيارة عادية، فهي مصممة لتتجاوز توقعات السائقين المحترفين بأدائها المدهش وأناقتها الفاخرة.

چيلي بريفيس الجديدة ..مزيج من الذكاء والتحكم في القيادة مع تكنولوجيا وتصميم عصري مع السلامه

تم تصميم چيلي بريفيس الجديدة على منصة الهندسة المعيارية المدمجة  CMA المتقدمة ، وهي ترفع مستوى التميز في مجال السيارات من خلال  إعطاء الأولوية للسلامة والأداء والجودة والذكاء، بفضل الصلابة الالتوائية الرائدة في فئتها (29 ألف نيوتن متر / درجة ) وأقصر مسافة كبح في فئتها 35.9 مترا لسرعة 100 كم /ساعة ، لتتفوق بريفيس الجديدة في التحكم والقيادة.
ومن خلال الاستفادة من نظام السوبر ماتريكس  بالمنصة الهندسية CMA ، فإن السيارة بريفيس الجديدة تجسد التقدم التكنولوجي من خلال 6 عناصر أساسية : مرونة لا مثيل لها و قابلية للتوسع ، وخيارات طاقة متنوعة ، وهيكل عالمي المستوى ، وقدرات طاقة رائدة ، وهندسة كهربائية متقدمة ، والقدرة على التكيف في السوق العالمية ، وتضمن هذه القاعدة  القوية  أن تمزج بريفيس الجديدة بين التصميم والتكنولوجيا والأداء بسهولة  مما يوفر تجربة قيادة  تلبي التفضيلات المحلية .

التصميمات الداخلية والخارجية للسيارة الجديدة چيلي بريفيس

 



تهيمن سيارة چيلي بريفيس الجديدة علي فئتها بأبعادها الأكثر سخاء،  وتتميز بكبر حجم السيارة، وهيكلها العريض، وطول قاعدة العجلات مما يؤدي إلي ثبات ورحابة  لا مثيل لهما.
ويجمع تصميمها  الخارجي الانسيابي بين السلامة والأناقة ، مما يوفر مزيجا مثاليا من الأناقة والأداء العملي
وتبرز لنا  التصميمات الداخلية الخالية  من العيوب للسيارة الجديدة براعة  فائقة متطورة وتكنولوجيا عصرية متطورة أيضا ، بما في ذلك شاشة عرض معلومات ترفيهية عالية الدقة مقاس  13.2بوصة ودقة 2K ونظام  صوتي فاخر بمسند الرأس من Harman.

بالمقصورة الداخلية أيضا لچيلي بريفيس سنجد أنها تأتي بتصميم فاخر ومميز مع استخدام أفضل الخامات بداخلها  ، بداية من الجلود الفاخرة على المقاعد والأبواب، واللمسات الناعمة ال (سوفت تاتش) علي طبلون السيارة مع فتحات تكييف طولية .كما أنها تتوفر بمقود بأربعة أذرع متعددة الوظائف من الجلد. أما عن المقاعد ، فهي تأتي من الجلد الفاخر أيضا مع تحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية بالإضافة لوجود تبريد وتهوية في المقاعد ، بخلاف الشاشة الترفيهية وشاشة العدادات المتميزة بقياس 10,2 بوصة ، كما تأتي جميع الأزرار في السيارة بملمس مميز ومعدني فاخر  ، هذا بالإضافة إلى شاحن لاسلكي ومقاعد كهربائية وفتحة السقف. كما تتميز السيارة الجديدة أيضا بست وسائد هوائية ونظام الثبات الإلكتروني وفرامل مانعة للانغلاق مع التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل وميزة التحكم والسيطرة في المنعطفات ، ونظام مساعد لصعود المرتفعات مع نظام مانع الانزلاق للسلامة والأمان ، هذا بجانب حساسات ركن أمامية وخلفية و مثبت سرعة تفاعلي وفرامل توقف في حالة الطوارئ ، والتحذير عند تغيير المسار ونظام الحفاظ علي المسار في حالات الطوارئ والضرورة ، ونظام المساعدة على الطرق السريعة ، وميزة التحكم الذكي في الضوء العالي وكاميرات  540 درجة .


وخارجيا ..لقد ظهرت السيارة الجديدة بتصميم عصري وأنيق مع واجهة متقدمة وجريئة ، إذ تتزود السيارة بشبك أمامي كبير بتصميم فخم مع مجموعة من الخطوط العمودية من الكروم يزينه من المنتصف الشعار المميز لعلامة چيلي.
وعلي جانبي الشبك جاءت المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـ LED بتصميم إنسيابي حاد ليضيف مظهرا هجوميا لمقدمة السيارة ويدعم وظيفة التحكم الأوتوماتيكي ، فيما حملت الواجهة الأمامية مصابيح نهارية تعمل أيضا بتقنية الLED ، مع مشتت للهواء بالأسفل ليعزز من أداء چيلي بريفيس على الطريق .

كما نلاحظ على جوانب السيارة بعض الخطوط البارزة التي ساهمت في تعزيز الطابع الانسيابي والرياضي لچيلي بريفيس 2024 ، كما أنها مزودة بمرايات جانبية كهربائية بلون الهيكل نفسه ، بالإضافة إلى ذلك تتوفر السيارة بعجلات رياضية بقياس يصل إلى 18بوصة ، كما تتميز النوافذ الجانبية بامتصاص الطاقة الشمسية.
تنتمي سيارة چيلي بريفيس الجديدة لفئة سيارات السيدان متوسطة الحجم ، حيث تأتي أبعادها بطول يبلغ 1,880 ملم ، والارتفاع يبلغ 1,469 ملم ، وطول قاعدة العجلات يبلغ 2,800 ملم ، وتحصل چيلي بريفيس علي مجموعة مميزة وجذابة من خيارات الألوان التي تشمل ألوان: الأسود الليلي والرمادي المعدني والرمادي الأزرق والأرجواني الفاتح والأخضر الأبنوسي والأبيض البلاتيني.

 

سيارة چيلي بريفيس الجديدة .. أداء متميز

 


تتميز سيارة چيلي بريفيس الجديدة بأداء عالي الجودة يجعلها تنافس العديد من السيارات الحديثة والعصرية في العالم حيث محركها محرك بنزين تيربو بعدد أربعة اسطوانات، وسعة 2 لتر، كما أن السيارة  تمتلك مجموعة نقل الحركة الأوتوماتيكية 7DCT +2OTD التي تجعلها تحقق أسرع تسارع في فئتها ، حيث تنطلق من صفر إلى 100 كم / ساعة فى 6.9 ثانية بعزم دوران 325 نيوتن متر وقدرة حصانية 215hp ، مما يضع معيارًا جديدًا للتحكم في القيادة.

كما أنها مجهزة بنظام مساعدة القيادة الذكي L2 ADAS بشريحة Qualcomm Snapdragon 8155، مما يساعد على سرعة أداء نظام التشغيل . وتمتاز السيارة بكفاءة استهلاك الوقود التي تبلغ 18 كلم/ لتر حيث سعة خزان الوقود تبلغ 50 لتر.

اسعار سيارة چيلي بريفيس الجديدة

سعر چيلي بريفيس 2024 في الامارات AED 87,900 و في السعودية 89,822 SAR أي ما يعادل في مصر 1,140,573 EGP

اختر السيارة التي تناسبك

جديدة أم مستعملة؟ اختر الماركة أو النموذج أو الشكل الخارجي

لم تقرر بعد؟ اختر النطاق السعري المناسب لك واترك الباقي علينا.

تعرف على المزيد

نحن على استعداد لمساعدتك

تواصل بنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية

اتصل بنا في أي وقت

01110120316

تواصل بالدعم

yallagt@outlook.com

مركز المساعدة

yallagt.com/contact-us

+