أحدث سيارة من مرسيدس مايباخ إس إل مونوجرام 2026 حيث الابداع والفخامة والرفاهية التي لا حدود لها

بتاريخ: 2024-08-25 13:27:04

عندما يذكر اسم مرسيدس فأنك تعلم الفخامة والرقي والفن والرفاهية التي لا حدود لها، فلا يختلف أحد على قيمة مرسيدس كواحدة من اهم صناعة السيارات الفارهة في العالم وهو ما ظهر في شكل واضح من النسخة التجريبية من سيارتها الجديدة مرسيدس مايباخ إس إل 2026 والتي تأتي بمواصفات رائعة تتناسب مع قيمة مرسيدس الكبيرة.

ستشعر داخل سيارة مرسيدس مايباخ اس ال مونوجرام سيرز بالراحة ومجموعة من التغييرات الفاخرة في التصميم، التي ستجعلك تتمتع بسقفها المكشوف مع ترقيات ميكانيكية.

 


مرسيدس إس أل مونوجرام والأداء الذي يهدف للسرعة والراحة معا

تتمتع سيارة مايباخ أس أل لا تختلف كثيراً عن أي أم جي أس أل 63، فهي مجهزة بمحرك من ثماني أسطوانات سعة 4.0 توربو يولد قوة 577 حصانًا، ويرسل الطاقة إلى العجلات الأربع. يعد توجيه المحور الخلفي قياسيًا، كما هو الحال مع علبة التروس الأوتوماتيكية ذات التسع سرعات المستخدمة على نطاق واسع في الشركة.

 

 

مرسيدس مايباخ إس إل مونوجرام والتصميم الخارجي الجذاب

 تلاحظ أكبر التغييرات في الخارج، فالسيارة متوفرة في ضمن صيغتين مختلفين، يمكن للمشترين اختيار أما ريد أمبينس أو وايت أمبينس على صعيد الألوان، ولكن بغض النظر عن الخيار المختار، ستحصل في المقدمة على شبكة مضيئة خاصة بمايباخ ونجمة مرسيدس ثلاثية عمودية على غطاء المحرك. هناك لمسات من الذهب الوردي في المصابيح الأمامية، وإطار زجاجي أمامي مطلي بالكروم، واختيار المشتري بين عجلات أحادية الكتلة ذات خمس فتحات أو عجلات متعددة الأضلاع مقاس 21 بوصة.

التغييرات لا تتوقف عند هذا الحد، إذ تمت تغطية السقف القماشي اللين الأسود بنمط شعارات مايباخ، يمكن للمشترين إضافة هذا النمط اختياريًا إلى غطاء السيارة، حيث يتم صنفرة اللوحة يدويًا قبل طباعة التصميم على المعدن. وتشمل التغييرات الأخرى مصابيح خلفية محددة من مايباخ، وواجهة خلفية جديدة مزينة بالكروم، ومشتت جديد مع منافذ عادم خاصة بمايباخ.

 


مرسيدس مايباخ إس إل مونوجرام والتصميم الداخلي الفاخر

تم تجهيز المقصورة بشكل جيد أيضًا، حيث يغطي جلد الأبيض الكريستالي على الأبواب والكونسول الوسطي وبالطبع المقاعد والمساحة الموجودة خلف المقاعد حيث عادةً ما يتم تغطية المقعد الخلفي بجلد، هذا ولا توجد معلومات حول ما إذا كان يمكن اختيار تجهيز السيارة بالمقاعد الخلفية. وتشمل التغييرات الأخرى في الداخل المقود ودواسات وعتبات أبواب من الفولاذ المقاوم للصدأ.

اختر السيارة التي تناسبك

جديدة أم مستعملة؟ اختر الماركة أو النموذج أو الشكل الخارجي

لم تقرر بعد؟ اختر النطاق السعري المناسب لك واترك الباقي علينا.

تعرف على المزيد

نحن على استعداد لمساعدتك

تواصل بنا من خلال أي من قنوات الدعم التالية

اتصل بنا في أي وقت

01110120316

تواصل بالدعم

yallagt@outlook.com

مركز المساعدة

yallagt.com/contact-us

+